أجيري: مروان محسن الأفضل في مصر ويستحق اللعب في الليجا

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٢ ص

 يرى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن مروان محسن، مهاجم الفراعنة، كان من أفضل لاعبي المنتخب المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأوضح أجيري، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، أن مروان محسن بذل مجهودًا رائعًا مع منتخب مصر في المونديال، وكان من أفضل اللاعبين، مشيرًا إلى أن تهديده لمرمى المنافسين لم يكن دوره الوحيد. 
 
وشدد مدرب الفراعنة، على أن «مروان» سيظل ضمن صفوف المنتخب الوطني إذا سار على نفس المستوى في الفترة القادمة، معلقًا: «كنت أراه أفضل لاعب مصري على مرمى أورجواي خلال مواجهة المنتخبين في كأس العالم، وأظهر أنه لاعب قوي جدًا».
 
وأكمل: «مروان محسن يستحق الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية وعلى رأسها الإسباني، ولا أعتقد أن هناك أزمة في مركز المهاجم بمنتخب مصر، وإحرازنا 15 هدف في 4 مباريات أفضل دليل على ذلك».
 
ونجح الفراعنة بقيادة خافيير أجيري، في الثأر من هزيمتهم أمام تونس، في المباراة الأولى بتصفيات أمم إفريقيا 2019، بعد الفوز الذي حققوه على نسور قرطاج الجمعة الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «برج العرب»، ليرفع رصيده لـ12 نقطة، متساويًا مع تونس الذي احتفظ بالصدارة، بفارق المواجهات المباشرة، بعد تسجيله هدفين في مرمى منتخب مصر، على أرض الأخير.
 
 
 
 
 
التعليقات