رئيس لجنة التحكيم الجزائرية: اتهام مهدي عبيد بالرشوة يمس الأهلي

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٧ ص
 أكد محمد غوتي، رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الجزائري أن وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي يستحق الطرد في مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، معلقًا «شاهدت المباراة وكان هناك أخطاء تحكيمية من جانب الحكم الجزائري مهدي بن عبيد».
 
وقال «غوتي» في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «كان يجب طرد مهاجم الأهلي قبل احتساب ركلة الجزاء له، ولكن هذه كرة القدم وتقنية الفيديو ساهمت في اتخاذ القرار، لكننا نثق في عبيد لأن أخطائه فنية فقط».
 
وتابع: «تلقينا خطاب من الكاف بإيقاف الحكم وقتيًا، لكننا نثق في قدرات حكمنا المعروف بنزاهته ولا نشك في ذمته بأي لحظة، فمن الوارد أن يخطئ في مباراة ولكنها أخطاء تحكيمية عادية بالتأكيد، المباراة كانت لأول مرة بتقنية الفيديو ومن حظه السيء أنه كان الحكم المختار، ونثق أيضًا في الاتحاد الإفريقي أيضًا».
 
وشدد رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الجزائري، أن الحديث عن وجود رشوة للحكم مهدي بن عبيد هو اتهام يصيب النادي الأهلي قبل الحكم، ومن المستحيل أن يكون يتبع هذا الفريق العريق تلك الطريقة، فالأهلي فريق لديه تاريخ ومسيرته عبر التاريخ تمنعه من مثل هذه الأفعال».
 
واختتم: «مهدي عبيد حكمًا دوليًا منذ 10 سنوات ولكن الأهلي فريق تاريخه فوق الـ100 عام، مستحيل أن يلجأ الأهلي للرشوة من أجل الفوز».
 
 
التعليقات