مصيلحي: اتفقنا على استمرار حلمي طولان عبر «الواتساب»

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٩ م

 تحدث محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن أخر تطورات فريق كرة القدم لناديه، وذلك بعد تقديم حلمي طولان المدير الفني للفريق لاستقالته، موضحًا أن الاستقالة تم رفضها.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال «مصيلحي» في تصريحات تليفزيونية، بحلقة الثلاثاء، من برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «أقدر غضب الجماهير بعد سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، فهذا حال كرة القدم بشكل عام في كل مكان».
 
وأكمل: «جميع فرق الدوري نتائجها متقاربة من بعضها البعض، ومجلس الإدارة بالإجماع استقر على رفض استقالة حلمي طولان منذ الأمس، عبر جروب واتساب وأخطرنا طولان بهذا الأمر».
 
وشدد رئيس زعيم الثغر: «مش كل يوم هغير جهاز فني في الاتحاد السكندري، حلمي طولان مدرب له باع كبير في التدريب ونثق في قدراته بشكل كبير».
 
وتراجع حلمى طولان، عن استقالته من تدريب الفريق السكندري، وذلك بعد الضغوط التى تعرض لها من مجلس إدارة النادى، مشيرًا إلى أنه تراجع عن الاستقالة بعد ما وجده من تمسك به، ووعد رئيس النادى بتدعيم الصفوف فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف طولان عن اتفاقه مع إدارة النادى أن تكون المحاسبة بعد يناير وإبرام الصفقات الجديدة، مؤكدًا أن هذا الاتفاق ليس هروبًا من المسؤولية لأنه منذ أن تولى تدريب الفريق وهو يسعى بكل جهده لظهور الفريق بمستوى مميز.
 

التعليقات