غياب «الشعلالي وبن عمر» عن مواجهة مصر وتونس

تحرير : أحمد سعيد

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٦ م

أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء غياب الثنائي غيلان الشعلالي ومحمد أمين بن عمر عن مباراة مصر ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتعرض اللاعبان خلال المران اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى الإسكندرية، إلى الإصابة حيث تعرض لاعب النجم الساحلي محمد أمين بن عمر إلى تمدد عضلي بينما شعر لاعب الترجي الشعلالي بألم في قدمه.

وقرر طبيب المنتخب إراحة اللاعبين الذين سيغيبان عن مباراة مصر، ومباراة المغرب الودية يوم 20 من الشهر الجاري في تونس، بحسب ما أفاد به الاتحاد.

وشارك كل اللاعبين اليوم في التدريبات مع التحاق كل من نعيم السليتي وديلان براون بالمجموعة، وسيجري المنتخب التونسي آخر حصة تدريبية يوم غد الأربعاء قبل السفر إلى مصر في رحلة خاصة.

ويقود نسور قرطاج المدربين ماهر الكنزاري ومراد العقبي بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب فوزي البنزرتي من مهامه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب تونس يوم 16 من الشهر الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 والتي ضمن المنتخبان التأهل لها رسميًا، حيث يحتل نسور قرطاج المركز الأول برصيد 12 نقطة بينما يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن منتخب النيجر صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة أيضًا.

 

التعليقات