هجوم مسؤول إماراتي على الجبلاية: مبرراتكم واهية وتصرفكم غير احترافي

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:١٠ م

 هاجم حسن سهيل، عضو لجنة المنتخبات، والشؤون الفنية باتحاد كرة القدم الإماراتي، اتحاد الكرة المصري، وذلك بسبب إلغاء مباراة المنتخبين الودية، مشيرًا إلى أن العلاقات مع الشركاء سيتم إعادة تقييمها مستقبلًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد سهيل، في تصريحات تليفزيونية لقناة أبو ظبي الرياضية، أن اتحاد الكرة المصري تصرف بشكل غير مقبول وأن ما حدث غير احترافي على الإطلاق، متمًا: «المبررات التي يتحدث عنها الجانب المصري واهية وغير مقبولة بالمرة».

وأكمل: «لم تكن لدينا مطالب من الاتحاد المصري بمشاركة لاعبين بأعينهم، فالمباراة كانت بالنسبة لنا ودية واتفقنا عليها منذ فترة ليست بالقصيرة، وكان هدفنا من اعداد المنتخب الإماراتي لنهائيات كأس أمم آسيا،   وبعد ما حدث اتخذنا قرارًا بإيقاف التعامل مع الشركة الراعية للاتحاد المصري، وشركائنا الذين سنقوم بإعادة تصنيفهم».
 
وأوضح: «نتفاوض مع منتخب بديل لمنتخب مصر، بعد ان تداركنا الموقف وفي النهاية لن نتأثر بإلغاء المباراة، الذي لا يمت للأخلاق الرياضية أو أية أعراف متبعة».
 
وانتقد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، نظيره المصري، وقرر إيقاف التعامل مع الشركة الراعية للاتحاد المصري «برزنتيشن»، بسبب الغاء المباراة الودية بين مصر والإمارات، والتي كان مقررًا إقامتها يوم 20 نوفمبر المقبل.



 
التعليقات