حسين ياسر: أزمتي مع الزمالك تنتهى خلال أيام

تحرير : أحمد ثروت

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٥ م

أكد حسين ياسر المحمدي، لاعب القلعة البيضاء السابق،لا في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين،  أن أزمة مستحقاته مع نادى الزمالك والبالغة 800 ألف جنيه ستنتهي خلال أيام، بعد تواصله مع هاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، منذ وصوله إلى القاهرة قبل 5 أيام لحضور جلسة الغد، وذلك لاستلام مستحقاته لدى النادى بعد أن خاطب الاتحاد الدولى لكرة القدم الزمالك عبر اتحاد الكرة المصرى وطالبه بسداد المستحقات خلال شهر من تاريخ الخطاب قبل التعرض لعقوبة خصم 6 نقاط من رصيد الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتطرق المحمدي للحديث عن خسارة الأهلى أمام الترجى، قال: "توقعت هذه النتيجة لأن العامل النفسي له دور كبير، رغم أن هذه المجموعة من اللاعبين وصلوا للنهائي بمجهودهم".

 
وتابع: "ولكن الشخصية القوية لحسم المباريات النهائية لم تكن موجودة، ولم يكن الأهلي قادرا على إحراز هدف في أي لحظة أو تشكيل خطورة على المرمى أو يخرج بالنتيجة التي يريدها".
 
وأضاف: "الجهاز الفني للأهلي لم يجهز اللاعبين معنويا ونفسيا، ولم ينظم أي هجوم طوال الشوطين، إلا أن المسؤولية يتحملها الجميع من جهاز فني ولاعبين وإدارة".
 
واختتم تصريحاته بنصيحة للاعبى الأهلى، قائلا: "كرة القدم تلعب دائما للمستقبل، الأهلي حصد عدة ألقاب، والبطولات قادمة كثيرا ومن الضروري أن يستفيد اللاعبون مما حدث معنويا ونفسيا قبل تكتيكيا واكتساب خبرات للمرحلة القادمة".
التعليقات