مجدي عبد الغني للخطيب: اللي بيغلط بيمشي.. هعمل إيه باعتذارك؟

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٥ م
يرى مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن هناك أخطاء كبيرة تحدث في النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اعتذار محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، للجماهير عقب خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ليس له معنى، معلقًا: «إيه فايدة الاعتذار، وجمهور الأهلي هيعمل بيه إيه؟».
 
وقال عبد الغني في تصريحات إذاعية: «يجب تصحيح الأخطاء الكبيرة والواضحة، بدلًا من الاعتذار، بتدعيم الفريق بلاعبين جدد، فلم يطلب أحد اعتذار من الخطيب، من يخفق في عمله يرحل أو يفوز ويستمر في منصبه، ما هي الاستفادة من الاعتذار؟».   
 
وواصل: «الأهلي خسر بطولة إفريقيا، وظهر بمستوى سئ للغاية، ووضح أن هناك مشكلات كثيرة يعاني منها الفريق، وخارج كرة القدم هناك مشكلات أكبر بكثير في النادي، وسمعة سيئة لمجلس الإدارة بسبب الاتهامات التي وجهت إليه ولم يرد عليها حتى الآن».
وأوضح: «مجلس إدارة الأهلي متهم أنه حصل على أموال وهدايا تم بيعها، وهذا أمر متعلق بالأمانة بعيدًا عن البلاغات في هذا الملف، فليس من المنطقي أن يتم اتهام الخطيب بأنه حرامي ولا يرد على هذه الاتهامات، حتى الآن على سبيل المثال لا يعرف أحد قيمة صفقة صلاح محسن الحقيقية هل هي 38 مليون جنيه أم 42 مليون؟».  
 
واختتم: «الجمهور لم يعد مغيب وأصبح الجميع على دراية بكل ما يحدث، ورئيس الأهلي يخاطب نحو 60 مليون مشجع أهلاوي، وعليه أن يدرك ذلك جيدًا»، متمًا: «على مجلس الإدارة أن يراجع نفسه جيدًا، ويكف عن دفع الفواتير الانتخابية، والاستعانة بالخبرات المطلوبة». 
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات