محمد يوسف يتحدث عن تجدد إصابة «ربيعة»

تحرير :

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٢٤ م

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنه مع تواصل مع رامي ربيعة، مدافع الفريق، منذ العودة من تونس، بعد خسارة الفريق الأحمر أمام منافسه الترجي الرياضي التونسي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد المدرب العام للنادي الأهلي أن اللاعب أبلغه بتحسن حالته، وأنه شعر فقط ببعض الآلام البسيطة في العضلة الأمامية، مشيرًا إلى أنه من المنتظر أن يشارك من جديد في التدريبات الجماعية في غضون 4 أيام.

وأضاف يوسف أن خالد محمود، طبيب الفريق، سيقدم تقرير طبي شامل عن الفريق، لتقديمه إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، يوم الخميس المقبل، وهو الموعد الذي تم تحديده عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث محمد يوسف عن ألية الجهاز الفني خلال الفترة المُقبلة مشيرًا إلى أنها سوف تشهد الدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة مع الفريق في المباريات الرسمية، بسبب ضغط البطولة الإفريقية، على أن يتم ذلك وفقًا للرؤية الفنية لباتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وأوضح يوسف، أن كل لاعب مطالب ببذل أقصى جهد خلال التدريبات، من أجل الحصول على فرصته. فيما يبقى قرار المدير الفني هو الحاسم وفقًا لظروف كل مباراة واختياره للتشكيل المناسب لها.

وشدد المدرب العام بالأهلي، على أن كل لاعب في الأهلي سوف يحصل على فرصته كاملة، بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة؛ سواء كأس زايد للأندية الأبطال، أو الدوري العام، إلى جانب النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكّد محمد يوسف، أن الجهاز الفني دائمًا ما يبحث عن المصلحة العامة للفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد منح العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي فرصة، فيما يبقى الدور الأكبر على كل لاعب حتى يؤكد أحقيته في المشاركة.

هذا، ويستأنف الأهلي مرانه، غدًا، استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس.

 

 

التعليقات