الاتحاد يعاقب اللاعبين ويرفض استقالة «طولان»

تحرير : هاني العوضي

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٥٨ م

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي، في اجتماعه الذى أقيم مساء اليوم على خلفية خسارة الفريق من نادي النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس، إيقاف جميع المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 ورفض مجلس الإدارة الاستقالة التي تقدم بها حلمي طولان المدير الفني عقب نهاية اللقاء، حيث يرى المجلس أنه يمتلك من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لتجاوز هذه الكبوه العارضة، كذلك منح المجلس المدير الفني كافة الصلاحيات التي يراها لإعادة الفريق إلى طريقه الصحيح والعودة للعروض القوية والطيبة التي قدمها الفريق في بداية الموسم.

كما قرر المجلس عقد اجتماع عاجل مع حلمى طولان رئيس الجهاز والمدير الفنى للفريق ووليد صلاح الدين مدير الكرة للتعرف على الأسباب التى أدت لظهور الفريق بهذا المستوى المتواضع خلال مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري وآخرها أمام نادي النجوم، رغم الدعم والمساندة الكاملة من مجلس إدارة النادي لجميع المطالب الفنية والمالية للفريق منذ بداية الموسم، وتقديم تقرير كامل عن الفترة الماضية ومتطلبات المرحلة المقبلة خلال 72 ساعة.

 مجلس إدارة النادي أبدى اعتذاره عن النتائج الغير مرضية لفريق الكرة والتي لم تكن متوقعة في ظل الدعم والمساندة التي حظي بها الفريق، و توفير كافة عوامل النجاح لهذه المنظومة.

كما قرر مجلس إدارة النادي إعادة تقييم لكافة العناصر التي يضمها الفريق وسيكون البقاء للعناصر الفعالة والتي أكدت جدارتها واستحقاقها بالتواجد ضمن صفوف زعيم الثغر، كما سيتم دعم الفريق ببعض العناصر التي من شأنها إحداث فارق فني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

التعليقات