فاروق جعفر يكشف سر نجاح جروس

تحرير : أحمد ثروت

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٤٤ م

كشف فاروق جعفر، نجم القلعة البيضاء الأسبق، أن سبب نجاح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لنادى الزمالك، هو أنه استطاع فرض شخصيته على الفريق وتوفير مناخ هادئ من قبل مجلس الإدارة، مشيرًا الى أن الزمالك هو الأقرب لحسم لقب الدوري هذا الموسم، لأن أدائه أفضل من الأهلي وبيراميدز، وذلك حسبما أفاد فى تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء عبر برنامج «في الثمانيات» على إذاعة انرجي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال جعفر: "نملك الحارس الأفضل في مصر حاليًا، وهو محمود جنش والذي تطور مستواه بشكل كبير، وأصبح يستحق لقب الحارس الأول في مصر".

وتابع: "الزمالك يحتاج لتدعيم خط الهجوم في يناير، بسبب تراجع مستوى مهاجمي الفريق، وأيضا نحتاج لظهير أيسر، لأن بهاء مجدي لم يقدم المنتظر منه حتى الآن وفتوح يفتقد للخبرات".

وأضاف: "أنا ضد من يطالب الزمالك بسياسة التدوير، لأن الفريق يلعب مباراة واحدة كل أسبوع، ولا يوجد أي ضغط على اللاعبين بدنيًا، ويجب تثبيت التشكيل".

واختتم حديثه عن مصطفى فتحى، قائلاً: "رئيس الزمالك عقد جلسة الفترة الماضية مع جروس، وطالبه بضرورة إعطاء فرصة للاعب والتواجد في التشكيل الأساسي الفترة المقبلة، موضحا أنه يرفض تماماً التفريط في حمدي النقاز لنادي اتحاد جدة، لأنه من أهم لاعبي الفريق منذ بداية الموسم".

 

التعليقات