الأهلي يكشف حقيقة رحيل أزارو

تحرير :

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٥٤ م
نفى محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، تمامًا وجود أي عروض للمغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، وأكد على أن ما يتردد بخصوص رحيله سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم غير صحيح بالمرة.
 
وأوضح يوسف، أن عقد أزارو ممتد مع الفريق، ويتبقى به موسمان ونصف الموسم، وأن هناك تمسكًا بخدمات اللاعب نظرًا لأنه أحد العناصر الهامة في تشكيلة الجهاز الفني، وأنه من غير المنطقي التفريط في الركائز الأساسية للفريق في إطار السعي نحو التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة.
 
وسافر ازارو للانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ومن المقرر أن يعود مع بقية اللاعبين الدوليين عقب انتهاء الأجندة الدولية.
 
كما قال يوسف، إن سمير عدلي المدير الإداري للفريق تقرر أن يسبق بعثة الأهلي إلى الإمارات؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية؛ استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي.
 
وأضاف أن كارتيرون المدير الفني للفريق حدد بشكل رسمي سفر البعثة يوم 20 نوفمبر الجاري إلى الإمارات؛ استعدادا لمواجهة الوصل يوم 22 من الشهر ذاته في إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.
 
يذكر أن الأهلي تعادل إيجابيا 2 - 2 أمام الوصل الإماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في لقاء الذهاب.
التعليقات