كردي يرد على هجوم القيعي: هذا هو العرف السائد داخل الكاف

تحرير : كريم أحمد

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٠ م
رد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على هجوم عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، ضده، عبر برنامج «ملك وكتابة» الذي يذاع على قناة الأهلي، وقال كردي، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إنه لا علاقة له بنشر تصريحات أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، ضد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب القلعة الحمراء، أو وليد أزارو، مهاجم الفريق، أو الجزائري مهدي عبيد، حكم مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي.
 
وتابع عضو الجبلاية، أنه لا يعرف أحمد أحمد من الأساس، وأوضح أنه من المعروف أنه في لجنة الانضباط داخل الكاف، لا يحضر ممثل الدولة التي تتخذ ضدها عقوبات الاجتماعات، وهذا هو العرف السائد داخل الاتحاد الإفريقي.
 
كان عدلي القيعي هاجم كرم كردي، واتهمه بأنه السبب ورا نشر بيان أحمد أحمد، رئيس الكاف، بصفته عضوا في لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي، والذي اتهم فيه كارتيرون بالتواطؤ.
 
يذكر أن الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث فاز في الذهاب بملعب برج العرب في الإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلهم وليد سليمان من ركلتي جزاء وعمرو السولية، وخسر الأحمر لقاء الإياب في ملعب رادس بثلاثية نظيفة، سجلهم سعد بقير هدفين وأنيس البدري.
 
التعليقات