بعد ارتداءه شعار «بلاي بوي».. صلاح يكشف حقيقة ترويجه للأفلام الإباحية

تحرير : كريم أحمد

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣١ م

تحدث المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، مع محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، حول ارتدائه تيشيرت عليه شعار "بلاي بوي" الخاص بالأفلام الإباحية، حيث أكد صلاح صاحب الـ26 عامًا، لأجيري أنه ارتدى التيشيرت لأنه يشير إلى أنه ضد هذا الموقع أو الشركة المسئولة عن هذه الأفلام، وليس مجرد دعايا للشركة كما تردد، كما قال أجيري لصلاح إنه يخشى من غضب الجمهور ضده والهجوم عليه في لقاء تونس، الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأثار محمد صلاح، الجدل بعد نشره صورة له يظهر فيها مقنعا، ونشر صلاح الصورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": وعلق عليها "السفر متخفيا".

وفسر البعض صورة محمد صلاح، بأنه يتخفى من الشركة الراعية للمنتخب، قبل ساعات من انضمامه لمعسكر الفراعنة، وفسر بعض آخر ظهور صلاح مقنعا، هو الشعار الذي ظهر على صدره في الصورة، والذي يعود لإحدى الشركات التي تتبع لها مجلة إباحية.

ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة العاشرة، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وفقد النيجر وأي سواتيني كل فرصهما في المنافسة على الصعود، بعدما تجمد رصيد كل منهما عند نقطة وحيدة.

 

التعليقات