مدافع مانشستر يونايتد يتوج بالكرة الذهبية في السويد

تحرير :

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٦ م
توج فيكتور لينديلوف، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، للمرة الأولى بجائزة الكرة الذهبية السويدية التي تمنح لأفضل لاعب سويدي خلال عام، وجرى تتويج ليندلوف خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في السويد، خلال وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، وذلك حسبما أفادت وكالة الأنباء الألمانية، وقال لينديلوف صاحب الـ24 عامًا إنه خاض تحديات قوية سواء مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا، أو في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد عمل على صقل مهاراته كمدافع، وأضاف لينديلوف، في كلمته التي شكر من خلالها زملائه بالفريق وكذلك أسرته، "هذا (التتويج) يعني كل شيء بالنسبة لي".
 
وتوج النجم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يلعب لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، بجائزة أفضل مهاجم سويدي خلال العام، وذلك للمرة 13 في مسيرته، وأثنت لجنة التحكيم على كيفية استمرار إبراهيموفيتش في تسجيل العديد من الأهداف، كما أشادت بمدى "قوته وأناقته وروعته".
 
وشهد الحفل الذي أقيم في ستوكهولم، تتويج نيلا فيشر لاعبة فولفسبورج الألماني بجائزة الكرة الماسية، التي تمنح لأفضل لاعبة سويدية، كذلك توجت اللاعبة نفسها، البالغة من العمر 34 عاما، بجائزة أفضل مدافعة.
 
ولعبت فيشر دورا بارزا في تأهل منتخب سيدات السويد إلى كأس العالم 2019 لكرة القدم للسيدات، كما ساهمت في تتويج فولفسبورج بلقبي الدوري والكأس ووصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
التعليقات