تعامل غير احترافي.. الإمارات تصدم الفراعنة بسبب برزنتيشن

تحرير :

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٣ ص
أبدى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استياءه من قرار مفاجئ من مصر، بإلغاء مباراة ودية دولية، كانت مقررة بين منتخبي البلدين، هذا الشهر، وقال الاتحاد الإماراتي في بيان بموقعه على الانترنت "يبدي اتحاد الإمارات لكرة القدم استياءه الشديد من التعامل غير الاحترافي من شركة برزنتيشن سبورت (الراعية للاتحاد المصري) خاصة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية في الاتحاد الدولي.. وعليه قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم، وقف التعامل مع (الشركة الراعية) مستقبلا".
 
وتابع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم: "كما يبدي اتحاد الإمارات لكرة القدم، استغرابه من التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري، وتداولتها وسائل الاعلام المختلفة، حول إلغاء أو تأجيل المباراة، قبل مخاطبتنا بشكل رسمي"، مضيفًا أنه بدأ البحث على الفور عن منافس آخر، لمواجهته بدلا من مصر.
 
 
وأعلنت مصر الشهر الماضي أنها ستواجه الإمارات، التي تستعد لاستضافة كأس آسيا في مطلع العام الجديد، وديا في أبو ظبي، يوم 20 نوفمبر، لكن الاتحاد المصري قال، الأحد، إنه طلب تأجيل المباراة حتى مارس المقبل.
 
وبرر الاتحاد المصري طلب التأجيل "بارتباط عدد من اللاعبين المحترفين (في أندية خارج مصر) بضرورة العودة لأنديتهم قبل يوم 21 نوفمبر"، إضافة لخوض الأهلي مباراة إياب ربع نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، ضد الوصل الإماراتي، في 22 نوفمبر، ما يعني غياب لاعبيه أيضا عن المباراة الودية الدولية.
 
وتستعد مصر لاستضافة تونس، الجمعة، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، في المقابل تلعب الإمارات في مجموعة تضم البحرين والهند وتايلاند في كأس آسيا 2019 التي تستضيفها على أرضها، اعتبارا من الخامس من يناير وحتى أول فبراير.
التعليقات