المنتخب يكشف عن أول رد فعل تجاه صلاح بعد صورته المثيرة للجدل

تحرير : أحمد سيد

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٥ ص
تحدث المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن نشر المحترف المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي، صورة له على حسابه بموقع «تويتر» مرتديًا قناعًا وقميصًا عليه شعار مجلة «بلاي بوي» الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، للمشاركة مع الفراعنة في المعسكر التدريبي، استعدادًا لمواجهة الفريق القومي أمام نظيره التونسي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب «برج العرب»، ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.
 
وقال لهيطة، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شويبر، عبر برنامج «ساعة مع شوبير» صباح اليوم الثلاثاء، إن الجهاز الفني سيجتمع وسيعقد جلسة خاصة مع محمد صلاح اليوم، لمعرفة تفاصيل الصورة التي نشرها على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي تسبب في حالة من الجدل.
 
وأوضح أن محمد صلاح سينضم للمعكسر المغلق اليوم وسيشارك في المران بشكل طبيعي على استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بمشاركة جميع اللاعبين بعد استبعاد ثنائي الأهلي محمد هاني وعمرو السولية للإصابة.
 
وأشار مدير المنتخب الوطني، إلى أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بالفوز وحصد الثلاثة نقاط من أجل تصدرة المجموعة والتقدم في تصنيف (فيفا) الشهري لترتيب المنتخبات.
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات