مدير المنتخب يعلن اكتمال صفوف الفراعنة في مباراة تونس

تحرير : أحمد سيد

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٤١ ص
أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن صفوف الفراعنة ستكتمل اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الفريق القومي أمام نظيره التونسي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب «برج العرب»، ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون، وقال مدير المنتخب، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شويبر، عبر برنامج «ساعة مع شوبير» صباح اليوم الثلاثاء: «صفوف المنتخب ستكتمل اليوم بعد انضمام لاعبي بيراميدز ووادي دجلة والمحترفين».
 
وقال لهيطة: «المنتخب سيخوض مران اليوم على استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بمشاركة جميع اللاعبين بعد استبعاد ثنائي الأهلي محمد هاني وعمرو السولية للإصابة»، متابعًا: «العلاقة بين مصر وتونس جيدة للغاية، فبعثة المنتخب لقت أفضل استقبال من قبل المسؤولين في تونس، ونفس الأمر للبعثة المنتخب التونسي التي تم استقبالها على أكمل وجه وتوفير كافة سبل الراحة لها».
 
وأشار مدير المنتخب الوطني، إلى أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بالفوز وحصد الثلاثة نقاط من أجل تصدرة المجموعة والتقدم في تصنيف (فيفا) الشهري لترتيب المنتخبات.
 
وحدد اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، مبلغ 60 جنيهًا سعر التذكرة الموحدة، و150 جنيهًا للدرجة الأولى شمال، في لقاء المنتخب الوطني، أمام نظيره التونسي.
 
التعليقات