تعرف على أسعار تذاكر مواجهة مصر ضد تونس.. وأماكن بيعها

تحرير : كريم أحمد

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٣ ص

حدد اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، مبلغ 60 جنيهًا سعر التذكرة الموحدة، و150 جنيهًا للدرجة الأولى شمال، في لقاء المنتخب الوطني، أمام نظيره التونسي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون، وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية، أن التذاكر سيتم ختمها في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء، وفي حالة الانتهاء من ذلك بشكل سريع قد تُطرح بعد ظهر غدٍ، وإذا لم يحدث ذلك ستطرح يومي الأربعاء والخميس.

ولفت عامر حسين، إلى أن دخول جماهير تونس سيكون بجوازات السفر، موضحًا أن الجانب التونسي لم يحدد عدد جماهيره في اللقاء، متابعًا أن التذاكر ستطرح في استاد الإسكندرية، وقد يطرح نصفها "20 ألف تذكرة" بالقاهرة، موضحًا أن الحضور 50 ألف متفرج منهم 10 آلاف دعوة و40 ألف تذكرة.

وأشار رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تم تخصيص 42 ألف تذكرة درجة موحدة، يمكن لحاملها الدخول من أبواب 5و6و7و8، و7 آلاف تذكرة درجة أولى شمال وسفلى وعلوى، وألف تذكرة مقصورة أمامية، و75 تذكرة مقصورة، وحضور 150 إعلاميًا و50 مصورًا وتم تخصيص بوابة 2 لدخولهم.

وكان أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن عدد المشجعين الذين سيحضرون لقاء مباراة مصر وتونس، وقد يصل إلى 50 ألف مشجع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات