عامر: الأهلي الأقرب للدوري.. ورفضت بيع سموحة بمليار جنيه

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٣ ص
أكد المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن الأهلي هو المرشح الأول لحسم اللقب، متمًا أن بيراميدز يمتلك لاعبين رائعين، لكنه يحتاج مزيد من الوقت للانسجام، على عكس الأهلي يمكنه تحقيق بطولة الدوري بأي لاعبين.

وتحدث عامر، خلال تصريحات تليفزيونية، لقناة ON sport، عن امكانية بيع لاعبي فريقه، موضحًا أن ذلك قد يحدث في حالة تواجد شركة محترفة ستفيد النادي على المستوى المادي، متمًا: «أنا بعرف أبيع كويس، لكن بالحق والأمانة، وجميع اللاعبين الذين قمت ببيعهم أصبحوا نجوم».

وأوضح: «رفضت عرضًا لشراء فريق سموحة يفوق المليار جنيه، من جهة استثمارية إماراتية لانني وجدت أن ذلك قد يخالف بعض البنود الإدارية».
وعن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، أفصح عامر، أنه يقوم بنفسه بكتابة التغريدات والمنشورات التي ينشرها عبر حساباته الشخصية، ولا يعتمد على أشخاص آخرين في هذا الأمر.

وشدد عامر، رئيس النادي السكندري، أن علي ماهر، المدير الفني لفريق سموحة، مستمر في منصبه، نافيًا كل ما يتردد عن اقتراب رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة بسبب تراجع النتائج.

وعلق عامر: «على ماهر مستمر مع سموحة حتى لو خسر 10 صفر هيفضل مكمل، لأنه مدرب واقعي ومجتهد ويبذل قصارى جهده لتطوير مستوى فريق سموحة، وسنظل نسانده دائمًا، خاصة أنه أيضًا يتبع نظام السهل الممتنع في عمله، وليس لديه غرض سوى النجاح».


 
التعليقات