نجم المقاولون: الزمالك سيفوز بالدوري

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٢ ص

 أكد محمد عودة، المدير الفني السابق  لفريق المقاولون العرب، والحالي لأهلي بني غازي الليبي، أن الزمالك هو الفريق الأقرب للتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، في الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه الفريق الأفضل نظريًا لحسم اللقب لصالحه خاصة أنه يمتلك عدد كبير من اللاعبين الجيدين في صفوفه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار عودة، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة ON sport، إلى أن النادي الأهلي يعاني من عدم الاستقرار الفني داخل الفريق، على عكس الزمالك الذي يعد أكثر الفرق استقرارًا. 
 
وعن امكانية عودته لتدريب أحد الفرق في الدوري المصري، شدد: «لا يمكنني العودة حاليا إلى مصر، لأنني اتفقت مع مسؤولي نادي أهلي بني غازي، كما أن الجماهير تضع عليا آمالي كبيرة وتدعمني بشكل مستمر، وبالتأكيد أتمنى العودة لتدريب نادي المقاولون العرب الذي تربيت فيه».

وأشار عودة، إلى أن غياب التوفيق حال دون تقديم علاء نبيل، المدير الفني للمقاولون العرب لنتائج أفضل هذا الموسم مع الفريق، مؤكدًا أن إسناد مهمة خلافته لتدريب الذئاب إلى عماد النحاس كان اختيار صائب مسؤولي النادي».
 
جدير بالذكر، أن محمد عودة، كان قد اتفق على تولي منصب المدير الفني للفريق البترولي، في الأيام القليلة الماضية، قبل أن يستقر على الاستمرار مع أهلي بني غازي بعد حل الأمور الإدارية مع النادي الليبي. 
 
التعليقات