عامر حسين يكشف حقيقة إلغاء السوبر المصري

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٠ ص

 تحدث عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، موضحًا أنه لن يستطيع تحديد موعد واضح للقاء إلا بعد تقليل فارق المباريات بين الفريقين خاصة مع تأجيل العديد من المباريات للفريق الأحمر بسبب مشاركاته الأفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال عامر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إنه من الوارد إقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز مع بعضهما خلال وقت قليل بعد تقريب فارق المباريات بين الفرق الثلاثة حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وكشف رئيس لجنة المسابقات، حقيقة إلغاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في ظل ضغط المباريات بشكل كبير وازدحام الجدول، مؤكدًا أن فكرة إلغاء السوبر ترجع إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة لكنه لم يفكر في الأمر ويسعى لتوفير موعد للمباراة.

وأشار، إلى أنه قبل انطلاق الموسم اجتمع مع رؤساء الأندية لتوضيح الصورة وعرض فكرة إقامة الدوري من دور واحد أو من مجموعتين لتفادي الأزمة الحالية في مواعيد المباريات لكن الأندية رفضت.

وأكد حسين، أن خسارة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا، يمثل أزمة للجنة المسابقات نظرًا لضغط المباريات، وازدحام الجدول.
 
التعليقات