إبراهيم حسن: لهذا السبب تفوق بيراميدز على المقاصة

تحرير : سعد الدين محمود

١٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:١١ ص

أعرب إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي بيراميدز، عن سعادته بفوز فريقه على ضيفه مصر المقاصة، مشيدًا بالمستوى الذي قدمه لاعبي الفريق طوال الـ90 دقيقة، وتنفيذهم لتعليمات الجهاز الفني بشكل جيد على المستويين الدفاعي والهجومي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح حسن، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن فريقه كان أفضل طوال اللقاء وظهر اللاعبين بقدر كبير من المسؤولية وهو ما ساهم في تحقيق الفوز، بالإضافة إلى التبديلات التي اجراها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
 
وأكد الظهير الدولي السابق، أن المباراة كانت صعبة خاصة أنها أمام فريق مصر المقاصة الذي يعد من أفضل فرق الدوري المصري، ولديه عدد من اللاعبين الجيدين، وأن بيراميدز حقق الفوز بفضل احترامه لقوة المنافس.
 
تخطى بيراميدز، عقبة مصر للمقاصة في الدوري الممتاز، بعد التغلب عليه بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الاثنين، على ملعب «الدفاع الجوي» ضمن مباريات الجولة الـ14 من البطولة.
 
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 22 نقطة  حصدها من 11 مباراة ليعزز وصافته لجدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر بـ26 نقطة، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 20 نقطة حصدها من 13 مباراة، محافظًا على موقعه في المركز الرابع بالمسابقة.
 

ويلتقي بيراميدز في المباراة القادمة مع وادي دجلة يوم 21 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب «بتروسبورت» في الجولة الـ15 من بطولة الدوري، ويحل المقاصة ضيفًا على فريق النجوم، في نفس الملعب الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا. 

 
التعليقات