الإسماعيلي يدفع ثمن الأخطاء الدفاعية ويسقط أمام دجلة في الدوري

تحرير :

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٧ م

حقق فريق وادي دجلة فوزً كبيرًا على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقدم فريق وادي دجلة مباراة جيدة وكان الأكثر خطورة منذ البداية واستطاع أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق محمد رضا "بوبو"، واستطاع الإسماعيلي أن يعود إلى اللقاء في الدقيقة 42 بعد أن أحرز كريستوفر موندوجا هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولم يختلف الأداء كثيرًا في الشوط الثاني عن الأول حيث سيطر دجلة على الملعب، وسط استسلام تام وتراجع من لاعبي الإسماعيلي وترجم لاعبو دجلة سيطرتهم بهدف جديد في الدقيقة 82 من ركلة جزاء سددها دودو الجباس، بعد هدف الجباس ارتبك لاعبو الدراويش واتسم أدائهم بالتسرع والارتباك خاصة في الدفاع الذي ظهر ضعيفا في لقاء اليوم وهي ما كلف الدراويش هدفًا ثالثُا في الدقيقة 86، بعد أن اخترق إبراهيما نداي دفاعهم وسط حالة من عدم التركيز والتراخي وأرسل كرة عرضية لكريم ممدوح الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل شباك عصام الحضري، لينتهي اللقاء بفوز دجلة بنتجية 3-1.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد وادي دجلة إلى 14 نقطة يحتل بهم المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة، في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

التعليقات