مفاجأة: مبابي رفض الإنتقال لـ"ريال مدريد"

تحرير : محمد عيد

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٦ م

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن ريال مدريد كان مستعدًا لدفع مبلغ 214 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في عام 2017، إلا أن اللاعب اختار في النهاية الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة «ليكيب» اليوم الأربعاء، أن النادي الملكي وصل لاتفاق مع موناكو في صيف عام 2017 لدفع 180 مليون يورو، بجانب 34 مليون للضرائب، حيث وصل إجمالي الصفقة إلى  214 مليون يورو.
 
وعلى الرغم من محاولات بطل أوروبا التعاقد مع مبابي، إلا أنه اختار النادي الباريسي، بعدما وضع ديميتري فاسيلييف نائب رئيس نادي موناكو، أن يعادل العرض المقدم من بي إس جي، المبلغ المقدم من ريال مدريد.
 
وتم الانتهاء من تغيير وجهة اللاعب لتمثيل ريال مدريد إلى باريس في آخر يوم للتوقيع في السوق الصيفية للانتقالات من خلال تفعيل خيار شراء اللاعب الإلزامي مقابل 180 مليون يورو.​
 
ووافق النادي الفرنسي على دفع راتب مجنون للاعب البالغ من العمر 18عاما يصل إلى 18 مليون يورو خالصة من الضرائب، فيما رفض النادي الملكي دفع هذا الراتب السنوي للاعب وكان هذا سبب رئيسي لرفض مبابي عرض ريال مدريد،  وبذلك أصبح مبابي، ثاني أكثر نجوم الفريق من حيث الرواتب بعد اللاعب البرازيلي نيمار الذي يتقاضى 30 مليون يورو بشكل سنوي في صفوف باريس كأغلى راتب لاعب في كرة القدم الأوروبية.
التعليقات