مران الأهلي .. إصابة "محارب" وجلسة بين كارتيرون وكوليبالي

تحرير :

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٥٠ م
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني، مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد رادس الدولي استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي والمقرر لها مساء الجمعة المقبل في إياب الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا.
 
بدأ المران بعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، اجتماعًا قصيرًا مع الجهاز الفني، قبل انطلاق المران، إذ تحدث الجهاز الفني في بعض الأمور الفنية وشرح الفقرات التدريبية التي سيخوض لها اللاعبين في مران اليوم.
 
بينما استدعى كارتيرون مدافعه المالي ساليف كوليبالي وعقد جلسة خاصة معه، قبل انطلاق المران الثاني، حيث تحدث كارتيرون مع كوليبالي لعدة دقائق وشرح له بعض من طرق لعب خط هجوم الترجي وكيفية التعامل معها.
 
فيما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات متنوعة على هامش المران الجماعي، وحرص مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى، على تخصيص فقرة كاملة في بداية المران للتدرب على مواجهة المواقف كافة التي من الوارد حدوثها أثناء المباراة.
 
في سياق متصل تعرض إسلام محارب، لاعب الأهلي، لكدمة خفيفة في القدم خلال كرة مشتركة، وعلى الفور تدخل خالد محمود، طبيب الفريق، لفحص اللاعب الذي عاد بعد ذلك لاستكمال المران بشكل طبيعي.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره، الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات