مران الزمالك.. جلسة جروس وراحة لثلاثي الفريق

تحرير : علي الزيني

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٤ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعبه بمقر النادي في ميت عقبة، استعدادًا لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحصل الثلاثي محمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومحمود دونجا على راحة من تدريب اليوم رغم تواجدهم في مقر النادي؛ حيث فضّل الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس منح الثلاثي راحة من مران اليوم بعد مشاركتهم في مباراة فريق الشباب أمام بيراميدز بالأمس، واكتفى الثلاثي بأداء تدريبات استشفائية في "الجيم" دون المشاركة في تدريب اليوم على أن يُشارك الثلاثي في تدريبات الفريق غدًا الخميس استعدادا للمباراة المقبلة.

وحرص السويسري جروس المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق التدريب استعدادا لمباراة الانتاج الحربي؛ حيث تحدث عن صعوبة المباراة وضرورة مواصلة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري في ظل المنافسة القوية، وشرح بعض الأمور الفنية لتطبيقها في التدريب خلال الفترة الحالية، مشددًا على أن التركيز مطلوب في الفترة الحالية للحفاظ على الصدارة.

واكتفى بهاء مجدي الظهير الأيسر للفريق بأداء تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب على هامش تدريبات الفريق؛ حيث يُعاني من إصابة بجزع في رباط الركبة تعرض لها خلال مباراة وادى دجلة وعلى إثرها تغيّب اللاعب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود.

وتولي كونلي أخصائي التغذية وتحليل الأداء مهمة تدريب حراس مرمى الزمالك خلال مران الفريق اليوم الأربعاء في ظل غياب توماس جروتر مدرب الحراس لإصابته بنزلة معوية.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا خاصًا لحارس الفريق محمود عبد الرحيم "جنش"، حيث يؤديه فى الجيم تجنبا لتعرضه لحالة من الإرهاق والإجهاد.

وشارك محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في التدريبات الجماعية ورفض الحصول على راحة بعدما استقبل مولودته الجديدة سجدة، وحرص لاعبو الفريق على تهنئة مدافع الفريق بقدوم مولودته الجديدة، ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل استعدادًا للقاء الإنتاج.

ويستعد الزمالك متصدر الدوري برصيد 23 نقطة، لمواجهة الإنتاج الحربي صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري المصري.
 

التعليقات