البنزرتي: الترجي قادر على قلب الطاولة على الأهلي في رادس

تحرير : علي الزيني

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٣٣ م

أكد فوزي البنزرتي، المدرب السابق لمنتخب تونس، والترجي التونسي، أن نادي "باب سويقة" قادر على قلب الطاولة خلال مباراته أمام الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد رادس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث البنزرتي في تصريحات لصحيفة الشروق التونسية قائلًا: "المتابع للقاء برج العرب لا يمكنه إلا أن يشعر بالقهر والظلم حتى وإن كان من مشجعي فريق تونسي آخر، الترجي قادر على قلب الطاولة والظفر باللقب لتكون الفرحة فرحتين: الأولى بالزعامة الإفريقية والثانية بالمئوية".

وواصل: "الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف عبث بمباراة الذهاب وكان يتحرّك في اتجاه واحد لافتًا إلى أن الأهلي استفاد من أخطاء الحكم ليحسم نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي".

وانتقد البنزرتي الأخطاء التحكيمية التي تكررت ضدّ الأندية التونسية في النهائيات واصفًا إياها بـ''السرطان'' الذي ينخر الكرة الإفريقية منذ فترة طويلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف سجلها وليد سليمان (ركلتي جزاء) وعمرو السولية، بينما سجل يوسف بلايلي هدف الترجي الوحيد من ركلة جزاء، ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على نظيره الترجي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

التعليقات