تعرف على مفاجأة محمد صلاح لـ"صانعة التمثال"

تحرير :

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢١ م

كشفت الفنانة مي عبدالله الشهيرة بـ"نحاتة المنيا"، عن تلقيها اتصالا هاتفيا خلال الساعات الماضية من محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بعد تعرضها لبعض الإنتقادات بسبب تمثال اللاعب الذي تم المكشف عنه في مؤتمر شباب العالم الذي أقيم بشرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وذكرت مي عبدالله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انها تقلت اتصالا من محمد صلاح أكد خلاله على إعجابه بالأعمال التي نفذتها كما حرص على تشجعيها والإشادة بها وبموهبتها الفنية في نحت التماثيل.

وكتبت النحاتة المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك:"انا فرحااااانه جدا.. لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيا اتصل بي الآن وشجعني جدًا وقالي انتي فنانة شاطرة وانا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدا".

وواصلت مي عبدالله:"وطلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية واني هبقى فنانة كبيره جدا و عالمية وطلب مني اني اخد وقتي في عمل تمثال جديد له ليضعه في منزله".

كانت مي عبدالله قد تعرضت لانتقادات شديدة بعد الكشف عن تمثال محمد صلاح في مؤتمر شباب العالم لكنها أصدرت بيانا للرد على هذه الانتقادات أكدت خلاله أنها غير مسؤله عن الشكل الذي ظهر عليه تمثال محمد صلاح بعد طلائه بالبرونز وأنها سلمت التمثال بصورة جيدة بعد نحته لكن بعد طلائه بالبرونز ظهر بشكل مختلف بعض الشئ.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏وقوف‏‏‏‏

 

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

 

 

التعليقات