الترجي: سنلقن الأهلي درسًا في رادس والجماهير ستصنع الفارق

تحرير : علي الزيني

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥٨ م

توعد إيهاب المباركي لاعب فريق الترجي التونسي فريق الأهلي قبل مواجهة الفريقين مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث المباركي عبر قناة "بي إن سبورتس" الرياضية،قائلًا: "الكل رأى الظلم التحكيمي الشديد الذي تعرض له الترجي في مصر، ولكنه سيمنحنا دفعة معنوية لتقديم مباراة قوية والانتقام مما حدث كرويا".

وأضاف اللاعب التونسي: "مباراة العودة ستكون درسًا كرويًا بدون ظلم تحكيمي أو اللجوء لأساليب أخرى، الفوز على الأهلي بهدفين دون رد وارد مثل أي شيء في كرة القدم، سنحاول استغلال حضور 60 ألف من جماهيرنا في ملعب رادس، ونعدهم بالتتويج".

وعلى القناة القناة التاسعة التونسية، قال سامح الدربالي الظهير الأيمن للترجي: "حضور الجماهير لأول تدريب لنا منحنا دفعة معنوية، لقد تعرضنا لظلم كبير في مباراة الذهاب، إلا أننا نثق في إمكانياتنا وقدراتنا، الفوز بهدفين دون رد على الأهلي تبقى دائما نتيجة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، سنقاتل حتى لا نترك الكأس تخرج من باب سويقة".

وحذر الدربالي "لابد من التركيز الشديد دون الاندفاع غير المحسوب على مرمى الأهلي، لابد من التماسك وإغلاق المساحات حتى لا تتكرر مجازفة بريميرو أجوستو، لابد من الحذر من استقبال هدف في مرمانا يصعب المأمورية، وضرورة استغلال كل فرصة أمام مرمى المنافس".

وأتم سامح الدربالي "ما حدث في برج العرب لا يمكن تغييره، ولا نفكر به حتى لا يؤثر على تركيزنا نحتاج هدفين للفوز بالبطولة وأمامنا 90 دقيقة لإنجاز المهمة".

وعلى نفس القناة صرح خليل شمام قائد فريق الترجي، قائلًا: "الأهم التركيز في لقاء الإياب ونسيان كل ما حدث سواء من التحكيم أو جماهير الأهلي، سنركز في الملعب فقط لأنه هو ما سيصنع الفارق، حضور الجماهير للتدريبات بكثافة منحنا دفعة معنوية، وجعلت التحضير لمواجهة الأهلي أفضل".

واختتم خليل الشمام، قائلًا: "جماهير الترجي ستكون في الموعد، وإن شاء الله نسعدهم باللقب، استكمال لقاء الذهاب بجرح في رأسي واجب على، فالترجي لن يلعب نهائي إفريقيا كل يوم".

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا, وكان الفريق الأحمر قد فاز بلقاء الإياب بثلاثة أهداف لهدف.
 

التعليقات