بوجبا: رونالدو يسجل الأهداف بنفس سهولة شرب الماء

تحرير :

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٥٩ م

 أشاد النجم الفرنسي بول بوجبا بالقدرات التهديفية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن يسجل الأهدف بنفس السهولة التي يشرب بها الماء، وحظي رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا ببداية مميزة مع فريقه الجديد يوفنتوس، حيث سجل 7 أهداف في 13 مباراة لعبها في جميع المسابقات، إلا أنه لا يزال ينتظر تسجيل هدفه الأول بقميص السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا، ويواجه يوفنتوس اليوم نظيره مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات للمسابقة الأوروبية، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال بوجبا: "أعتقد أن التعاقد مع رونالدو كان من الأمور الرائعة التي أقدم عليها يوفنتوس، فمن الرائع دائمًا إمتلاك لاعب مثله".
 
وأضاف النجم الفرنسي: "اللعب إلى جوار لاعبين عظماء مثل رونالدو وليونيل ميسي ونيمار، أمر يدعو للبهجة دائمًا، وأعتقد أن رونالدو سعيد بتواجده في صفوف يوفنتوس، والعكس صحيح فالبيانكونيري سعيد بإمتلاك لاعب يسجل أهدفًا بنفس السهولة التي بشرب بها الماء".
 
يذكر أن يوفنتوس يحتل صدراة المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويسعى اليوم للفوز على ملعبه أليانز ستاديوم على مانشستر يونايتد لضمان التأهل إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
 
وتمكن يوفنتوس في الجولة الماضية من التغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ملعب أولد ترافورد من توقيع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.
التعليقات