الأهلي: ثقتنا كبيرة في قدرات اللاعبين لحصد النجمة التاسعة

تحرير : أحمد محمد

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٧ م
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق مساء اليوم في فندق الإقامة ضمن خطوات الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي، وأعد الجهاز الفني تقريرا بالفيديو عن أبرز الملاحظات في مباراة الذهاب بين الفريقين في برج العرب، وذلك لمراجعة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة وتكليف كل لاعب بالدور المطلوب منه خلال اللقاء.
 
وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأوضح أن لاعبي الفريق لديهم القدرة على تخطي كافة الصعاب من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير، وعدم التوقف عند معوقات الغيابات وغيرها ، في ظل إصرار الجميع نحو الفوز باللقب.
 
وأضاف أن هناك حالة من التركيز الشديد يعيشها الجميع قبل المباراة، وأن الجهاز الفني يتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر عن ضرورة التركيز في المباراة والتعامل بهدوء ونسيان نتيجة مباراة الذهاب والسعي بقوة لتحقيق هدفهم.
 
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على ملعب العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
التعليقات