شوبير يكشف حقيقة إيقاف ثنائي الترجي

تحرير : أحمد ثروت

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٥ م

 أعلن أحمد شوبير، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا نية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لرفع الإيقاف عن فرانك كوم وشمس الدين الزوادي، ثنائي الترجي التونسي، قبل مباراة الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساء على الملعب الأولمبي برادس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن تعقد لجنة المسابقات الخاصة بتنظيم البطولة اجتماعها وحسم مصير الثنائي، وذلك حسبما أفاد فى تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأربعاء عبر برنامجه ساعة مع شوبير.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال شوبير إنه تلقّى اتصالًا من أحد مسئولي "كاف" يؤكد له أنه لا نية لرفع الإيقاف عن ثنائي الترجي بعد العقاب بالإنذارات في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
ومن المقرر أن تحسم اللجنة أيضا مصير منع بعض جماهير الترجى من حضور النهائى الإفريقى وذلك بسبب أحداث الشغب التى شهدتها مباراة أول أغسطس الأنجولى فى نصف النهائى.
 
وكان الترجى تقدم بتظلم رسمى على عقوبات كاف الخاصة بإيقاف فرانك كوم وشمس الدين الزوادي بجانب أيضا منع بعض الجماهير من حضور لقاء الأهلى.
 
يذكر أن الترجي خسر مباراة الذهاب أمام الأهلي (3-1)، ومطالب بالفوز (2-0) من أجل تحقيق البطولة، في المقابل يحتاج الأهلي للتعادل السلبي أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير للفوز باللقب الإفريقي التاسع.
 
التعليقات