لينجليت يريد تعقيد الأمور على فالفيردي ويتغنى بألبا

تحرير : كريم مليم

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٦ ص
أكد مدافع نادي برشلونة الإسباني أنه يريد الاستمرار في اللعب بشكل جيد، من أجل تعقيد الأمر على المدير الفني للفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي، عندما يتعافى صامويل أومتيتي، حيث قال كليمونت لينجليت، مدافع البارسا، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو، بعد تعادل الفريق الكتالوني مع إنتر ميلان في دوري الأبطال، مساء أمس الثلاثاء: "أسعى لجعل المفاضلة مع أومتيتي أمرًا صعبًا على فالفيردي.. وأنا بخير، لكن أتمنى أن أفعل المزيد، سأواصل العمل من أجل التحسن خلال المباريات المقبلة".
 
وأشاد كليمونت لينجليت بزميله جوردي ألبا الظهير الأيسر للبرسا، بقوله "إنه أفضل ظهير أيسر في العالم، أحب أن أراه وهو يلعب في المنتخب الإسباني، إنه يستحق ذلك".
 
وسلط لينجليت، الضوء على قوة الفريق بدون ليونيل ميسي، موضحًا "لعبنا بشكل جيد بدون البرغوث، ولكن من الأفضل دائمًا أن نلعب معه، إنه غير صبور ويريد اللعب، لكن علينا أن ننتظر قرار الأطباء".
 
وقدم لينجليت، التهنئة لفريقه، بعد ضمان التأهل لثمن نهائي البطولة القارية مشددًا على أن ذلك هو الشيء المهم، وأتم "أنا سعيد من أجل مالكوم، لأنه يعمل كثيرًا، الآن حصل على الفرصة ونجح في هز الشباك".
 
وضمن برشلونة، العبور لثمن نهائي البطولة القارية، بعدما ظل في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد إنتر ميلان في الوصافة برصيد 7 نقاط.
التعليقات