نجم الأهلي: عدم تأييدي للخطيب ليس كفرًا.. وصمته لا يعجبني (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٠٤ ص

أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري، أنه لا يدفع ثمن أي قرار يتخذه، مشيرًا إلى أن عدم تأييده لمحمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي الأخيرة ليس «كفرًا» على حد وصفه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

نجم المنتخب الوطني السابق، كان من أشد المؤيدين في انتخابات القلعة الحمراء الأخيرة، للمهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، والتي فاز بها الخطيب وقائمته بالكامل.

وقال عبد الغني في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «عدم تأييدي للخطيب ليس كفرًا، وسكوت مجلس إدارة الأهلي في أزمته الأخيرة مع الرئيس الشرفي السابق تركي آل الشيخ لم يعجبني، وكان يجب الرد».

وشدد البلدوزر: «كان يجب توضيح الأمر للرأي العام والكشف عن تدعيمات تركي آل الشيخ  للنادي الأهلي، والرد على كل الأاقويل التي تن تداولها في الأشهر الماضية من حصول مجلس الإدارة على هدايا».

وانتقد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بسبب اتهامات الأخير للجبلاية بالتخاذل في ملف مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشددًا: «عدلي القيعي لا يمثل الأهلي لأنه رجل كل العصور، وتصريحاته غير مقبولة».

 

التعليقات