عبد الغني: عدلي القيعي «رجل كل العصور».. ولا يمثل الأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٢٨ ص

انتقد مجدي عبد الغني، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري، عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بسبب اتهامات الأخير للجبلاية بالتخاذل في ملف مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلق «عبد الغني» في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، قائلًا: «عدلي القيعي هو رجل كل العصور في النادي الأهلي، لكنه لا يمثل النادي فيما يقول، وليس من حقه اتهام اتحاد الكرة بالتخاذل».

وتابع البلدوزر: «عدلي القيعي ليس هو المسؤول الوحيد عن النادي الأهلي، كلنا ننتمي للنادي الأهلي وليس هو وحده، وعليه ألا يفسر الأمور على مزاجه، واتهامه لاتحاد الكرة بالتخاذل غير مقبول على أية حال».

عضو الجبلاية تطرق للحديث عن اتحاد الكرة، مشددًا أن هناك موظفين أقوى من أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد، قائلًا: «ماعرفتش أزعل من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، بعد تهمة سرقة ملابس المنتخب».

وأوضح: «لاتوجد أي نية لإلغاء الدوري أو كأس مصر حال فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، وعامر حسين شاطر في عمله، وأثق في قدرته على توفيق جدول الدوري حسب ما يجد من مواعيد مناسبة».

واختتم، أن مباراة السوبر المصري لاتمثل أزمة حتى يتم إلغائها لأنها تقام في يوم واحد،  معلقًا: «ده ماتش في يوم واحد يتخطف يعني من غير أي مشكلة».
 

التعليقات