مجدي عبد الغني: شوبير هو من طلب التصالح معي «بشروطي»

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٢ ص
كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة أن الإعلامي أحمد شوبير، هو من طلب التصالح معه بعد الخلافات التي حدثت بينهما في الفترة الماضية، وذلك بعد فوز الأخير في انتخابات الجبلاية التكميلية.

وأوضح «عبد الغني» في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «لم نكن نتحدث أنا وشوبير، قبل ان نجلس مع 2 من أعضاء الجمعية العمومية بطلب من شوبير نفسه من أجل التصالح ووافقت على طلبه».

وأتم: «وافقت على التصالح حتى لا تكون هناك غضاضة بيني وبينه داخل مجلس الادارة، تصالحنا ووافق على شرطي وهو أنني لو أخطأت وتحدثت مصر بالكامل عني، فعليه أن لا يتحدث مثلهم ووافق على طلبي».

وتحدث البلدوزر عن خلافه مع عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن الأخير لم يقدره بسبب عمله في قناة بيراميدز، متمًا: «عصام عبد الفتاح وافق أن يكون بدلًا مني في القناة، ولو كانت علاقتنا جيدة، فكان يجب عليه ألا يظهر مكاني بدون استئذان».

ونجح أحمد شوبير في الفوز بمقعد إتحاد الكرة التكميلي في الإنتخابات التي جرت الثلاثاء الماضي، على هامش الجمعية العمومية للاتحاد بعدما حصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق على 146 صوتًا، وحصل عاصم مرشد على 60 صوتاً، في الوقت الذي فازت المرشحة دينا الرفاعي بمقعد المرأة، بعدما حصلت على 117 صوت، بينما حصلت شيماء منصور على  90 صوت. 
 
التعليقات