توتنهام يجدد آماله في دوري الأبطال بفوز قاتل على آيندهوفن

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٧ ص

حقق فريق توتنهام الإنجليزي، فوزًا هامًا على ضيفه بي إس في آيندهوفن الهولندي، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب «ويمبلي» ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.    

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم آيندهوفن بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، برأسية رائعة سكنت شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس، وحاول أصحاب الأرض ادارك التعادل لكن كل المحاولات فشلت حتى نهاية الـ45 دقيقة الأولى.  

وفي الشوط الثاني، كثف السبيرز بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، من محاولاتهم لتعديل النتيجة، قبل أن يتمكن الهداف الدولي الإنجليزي هاري كين، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 89 استطاع هاري كين اضافة الهدف الثاني لتوتنهام، برأسية ارتطمت بالدفاع الهولندي وسكنت الشباك، ليمنح فريقه فرصة جديدة في التأهل لدور الـ16 من البطولة، 

بهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثالث بالمجموعة، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، برصيد 7 نقاط، خلف برشلونة المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد آيندهوفن عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة. 
 

التعليقات