أنباء عن تعيين تيسيما حكمًا للقاء الأهلي والترجي.. وأوتجو للفيديو

تحرير : أحمد محمد

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٥ ص

ترددت أنباء قوية عن تعيين الحكم الدولي الإثيوبي، باملاك تيسيما، والجابوني إيريك أوتوجو لإدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في إياب نهائي بدولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيكون أحدهما هو حكم الساحة والأخر سيكون للفيديو، على أن يسافر الحكمين من القاهرة إلى تونس اليوم الأربعاء، بينما خرج من القائمة بكاري جاساما ومهدي بن عبيد اللذان أدارا لقاء الذهاب بالقاهرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

على الجانب الآخر يقود فيكتور جوميز الحكم الجنوب افريقي مباراة مصر وتونس يوم 16 نوفمبر ببرج العرب أما الزامبي جاني سيكاوزا وهو أخر اسم متبقي في قائمة الستة فمستبعد لانه لم يحضر دورة تدريبات استخدام تقنية الفار التي اقامها الكاف بالقاهرة.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مُقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري الأبطال التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، ليعزز من موقفه في مباراة الإياب المُنتظرة حيث يحتاج الفريق الأحمر الفوز بأي النتيجة أو التعادل الإيجابي أو السلبي أو الخسارة بأقل من هدفين.

يستعد الأهلي لمواجهة منافسه الترجي الرياضي التونسي، يوم الجمعة المُقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمعهما على الاستاد الأولمبي برادس في تونس.

 

التعليقات