أتلتيكو يفوز على دورتموند بثنائية وينافس على الصدارة

تحرير : إياد علي مبروك

٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٣ ص

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا غاليًا على حساب ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بهدفين للاشئ فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب واندا ميترو بوليتاتو ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

أفتتح التسجيل لأصحاب الأرض لاعب الوسط ساؤول نيجويز فى الدقيقة 33 بعدما أستغل عرضية متقنة من زميله بالفريق فيليبي لويس، ليطلق تسديدة قوية تسكن شباك حارس دورتموند درومان بوركي.

وفى الدقيقة 80 نجح المهاجم أنطوان جريزمان من اضافة الهدف الثاني للروخي بلانكوس بعد هجمة مرتدة سريعة، أنهاها المهاجم الفرنسي بتسديدة قوية على يسار حارس المرمى.

بهذا الإنتصار يرفع أتليتكو مدريد رصيده من النقاط إلى 9 نقاط فى مركز الوصيف بفارق الأهداف خلف المتصدر بوروسيا دورتموند الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها بالمجموعة الأولى حقق فريق كلوب بروج البلجيكي فوزًا كبيرًا على موناكو الفرنسي برباعية نظيفة، أحرز هانز فانكن "هدفين" في الدقيقتين 12 و 17 (ركلة جزاء)، وسجل ويسلي موراييس هدف في الدقيقة 24 ورود فورمير هدف في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد كلوب بروج إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، بينما تجمد رصيد موناكو عند نقطة واحدة يتذيل بها ترتيب المجموعة التي تضم معهما أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند.

التعليقات