بالصور.. حسام حسن يقود أول مران له مع بيراميدز ويجتمع بالبدري

تحرير : أحمد سعيد - أحمد محمد

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٢ م

قاد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أول مران له مع فريقه الجديد عقب إعلان التعاقد معه أمس الإثنين لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للأرجنتيني لافولبي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعقد حسام البدري رئيس النادي جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن قبل المران بحضور سيف الوزيري المدير التنفيذي وهادي خشبة نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكرة وأحمد حسن المستشار الفني لمجلس إدارة النادي والمنسق العام للجنة الكرة.

ورحب حسام البدري رئيس النادي بالتوأم حسام وإبراهيم حسن متمني لهما وأفراد الجهاز المعاون التوفيق في تجربتهم الجديدة مع بيراميدز مؤكدًا على أن الجميع يقف خلفهم من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من تلك التجربة الاستثمارية.

وشهدت الجلسة تعارف الجهاز الفني الجديد لبيراميدز بلاعبى الفريق ووضع استراتيجية العمل فى الفترة المقبلة بجانب تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات فى الفترة المقبلة عقب استئناف الدوري.

وفي سياق متصل أكد إبراهيم حسن مدير الكرة لفريق بيراميدز أن توأمه حسام حسن المدير الفنى للفريق وبقية أفراد الجهاز المعاون عقدوا جلسة تعارف مع لاعبى الفريق اليوم لوضع استراتيجية العمل فى الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم حسن أن الجهاز الفني الجديد يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق ومستوى اللاعبين خاصة أننا كنا نتولى تدريب فريق المصري البورسعيدي الذي نكن كل تقدير للاعبيه وجماهيره ومسؤولية وقضينا أفضل فتراتنا التدريبية حتى أصبح فريقا ينافس على البطولات الإفريقية وليس المحلية فقط.

وشدد مدير الكرة ببيراميدز على أن الإمكانيات الكبيرة التى يوفرها مسئولي النادي تمنحنا قوة دفع كبيرة لتحقيق أحلامنا بالمضي قدما نحو حصد الألقاب والبطولات للنادي الذي ولد عملاقا بجانب وجود كوكبة من نجوم كرة القدم وكذلك لاعبين على أعلى مستوى فى الفريق.

واختتم إبراهيم حسن على أن الجلسة كانت ودية للغاية وتهدف فى المقام الأول لتعريف اللاعبين بالفكر الخططي والنظام الذي سيتم وضعه للحفاظ على مكانة الفريق المتقدمة في جدول ترتيب مسابقة الدوري.

كان حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، قدم استقالته من منصبه، أمس الإثنين، إلى مجلس إدارة النادي البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، بسبب عدم نقل مباريات الفريق إلى مدينة بورسعيد، وذلك بعد أن طالب بخوض مبارياته في الدوري الممتاز (2018-2019) على ملعبه في استاد النادي المصري ببورسعيد، إلا طلب المصري لم يتم الموافقة عليه، ليعلن العميد رحيله عن النادي المصري، بعد ارتباط استمر لمدة 3 مواسم كاملة، قاد خلالها الفريق لوصافة بطولة كأس مصر، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

 

 

التعليقات