رئيس الطيران: عضو اتحاد الكرة سبني بألفاظ يعاقب عليها القانون

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ م

كشف هشام الشورى، رئيس مجلس إدارة نادي الطيران سبب الاشتباك الذي شهدته الجمعية العمومية الخاصة باتحاد الكرة مساء اليوم الثلاثاء من أجل إجراء الانتخابات التكميلية للاتحاد المصري لكرة القدم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال الشورى خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت:"خلال كلمة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد لعرض إنجازات اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة فوجئنا بقيام محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة النادي يقوم بضرب المنصة وركل كرسيه قبل أن يغادر غاضبًا وموجهًا سبابًا غير عاديًا و"سب دين" وذلك بسبب اعتراضه على تنظيم الجمعية العمومية وجلوس مسئولي أندية الصعيد في الكراسي الخلفية".

وأضاف الشورى: "أبو الوفا عاد مُجددًا بعد عدة أحاديث جانبية معه، لكن الموقف استفزني وقاطعت كلمة هاني أبو ريدة وأكدت أن مثل هذه المواقف لا يجب أن تحدث، استفزني لأننا من المفترض أن نحترم أنفسنا وهناك رموز كروية في القاعة، وطالبت بنزوله من على المنصة وعلى ألا يجوز أن يكون في الاتحاد".

وتابع :"فوجئت بأبو الوفا يغادر المنصة مُجددًا من أجل أن يهجم عليّ وهناك بعض أقاربه مثل خالد أبو الوفا والذي أعتقد أنه أحد ممثلي القطاعات في اتحاد الكرة، وقاموا بجذبي من "الجاكيت"، وكنت سأقوم بطلب النجدة داخل قاعة الجمعية العمومية".

وأتم هشام الشورى تصريحاته مؤكدًا أن مجلس اتحاد الكرة يبحث القيام بزيارة لنادي الطيران من أجل التقدم باعتذار رسمي عما حدث.

وأجريت مساء اليوم الإنتخابات التكميلية بعد اكتمال الجمعية العمومية العادية بحضور 208 مندوب يمثلون أنديتهم، حيث قرر ابوريدة تأجيل الانتخابات في نهاية جدول أعمال الجمعية العمومية، ونجح أحمد شوبير في الفوز بمقعد إتحاد الكرة التكميلي في الإنتخابات التي جرت اليوم على هامش الجمعية العمومية للاتحاد بعدما حصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق على 146 صوتًا، وحصل عاصم مرشد على 60 صوتاً، في الوقت الذي فازت المرشحة دينا الرفاعي بمقعد المرأة، بعدما حصلت على 117 صوت، بينما حصلت شيماء منصور على 90 صوت.

 

 

 

التعليقات