سر غياب حازم إمام عن تدريبات الزمالك

تحرير : أحمد ثروت

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٧:٣١ م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، لمواجهة وادى دجلة يوم الخميس المقبل فى الدورى الممتاز، بملعب بتروسبورت بدلا من استاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري، ومن المقرر أن ينتظم الفريق فى معسكر مغلق غدًا الأربعاء بالتجمع الخامس، كما حرص الجهاز الفني للفريق على التركيز على بعض الجوانب الخططية خلال مران اليوم، في حين شارك عماد السيد وعمر صلاح في تدريب الحراس، وعدد من اللاعبين المصابين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهد مران الزمالك مواصلة محمود حمدي الونش مدافع الفريق برنامجه التأهيلي ولم يشارك في مران الفريق الأبيض اليوم بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة وتأكد غيابه عن المباراة المقبلة، كما تغيب عن مبارتي الفريق أمام الإنتاج الحربي في دور الستة عشر للكأس والاتحاد في ذهاب دور الستة عشر للبطولة العربية بسبب الإصابة.

كما حصل حازم امام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة بإذن الجهاز الفنى من المران اليوم بعد تعرضه للإصابة بنزلة برد شديدة.

وأدى طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش التدريب اليوم لشعوره بالإجهاد، وأدى اللاعب تدريبات الجري تحت إشراف أيمن عبد العزيز مدرب الفريق.

 
التعليقات