أيمن يونس: الأهلى قادر على الفوز بدوري الأبطال

تحرير : أحمد ثروت

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٥ م

أكد أيمن يونس، نجم نادى الزمالك والمنتخب الوطنى السابق، أن الأهلى قادر على تحقيق بطولة دورى أبطال أفريقيا خلال مواجهته المقبله مع الترجى التونسى بسهولة نظرًا لخبرات لاعبيه، مشيرا إلى أن آمال جماهير القلعة الحمراء معلقة بوليد سليمان، أهم لاعب فى مصر حاليًا وسيكون مصدر رعب للاعبى الترجى، وأنه على ثقة بأن يستعيد آزارو مستواه فى المباراة النهائية لأنه رجل المباريات فى الآونة الأخيرة، وذلك حسبما أفاد فى تصريحات إذاعية فى برنامج فى التمانيات عبر إذاعة إنرجى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال: "رغم تراجع الأهلى بشكل مقلق خلال مباراته الأخيرة أمام الوصل الإماراتي، وكل من تواجد فى تشكيل الفريق، هم من سيتواجدون فى المباراة النهائية، باستثناء أحمد علاء، لكننى أثق في قدرتهم على تقديم أداء مميز".

وفى سياق متصل عبّر الفيلسوف عن سعادته بفوز أحمد شوبير، بمنصب عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الانتخابات التكميلية، وقال: "اتحاد الكرة كان يحتاج إلى ضخ دماء جديدة، وكوادر تستطيع التطوير وتقديم الجديد للكرة فى مصر، موضحا أن الوضع فى الجبلاية صعب، والأزمات أصبحت تلاحقهم طوال الوقت، لكنى أثق أن خبرة شوبير ستكون قادرة على الخروج من الأزمات الحالية".

واختتم حديثه عن رحيل التوأم من النادى المصرى قائلاً: "رحيل حسام حسن كان حتميًا وضروريا، لأنه قدم كل ما يملك للفريق، ولن يستطيع تقديم جديد، وقلق من وجودهم فى فريق بلا جماهير".

 
التعليقات