سولاري: تشبيهي بزيدان؟ لا يمكن مقارنته بأي مدرب آخر

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٤ م

أبدى الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد سعادته الكبيرة بتدريب الفريق الملكي الإسباني، خلفا للإسباني لوبتيجي الذي تمت إقالته بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المدرب الأرجنتيني صاحب الـ 42 عامًا خلال المؤتمر الصحفي اليوم خلال تقديمه لوسائل الإعلام المختلفة: "لقد أشرفت على تدريب الفريق اليوم للمرة الأولى، وأرى أن لاعبي الفريق هم بمثابة مجموعة من المحاربين، والأبطال، والذين دائمًا ما يكون لهم رغبة وإصرار دائمين في تحقيق الانتصارات، ويجب ألا ننسى أن تلك المجموعة من اللاعبين قد قدمت الكثير للنادي، وتمكنت من التتويج بالعديد من البطولات الكبرى .

وتابع:" يغمرني إحساس رائع ومميز من الحماس الكبير للعمل هنا، فأنا أعلم جيدًا قيمة ريال مدريد، ولقد قدمت كل ما أملك من جهد وعطاء بقميص الفريق، وذلك عندما كنت لاعبًا ضمن صفوف الفريق".

وعن مقارنته بزيدان، أجاب قائلًا: "هو أحد أعظم المدربين بالعالم حتى تلك اللحظة، ولا يمكن مقارنته بي أو بأي شخص آخر، فهو بمثابة حالة فريدة من العظمة والتميز".

وأعلن نادي ريال مدريد رسميا عن إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه وتصعيد سانتياجو سولاري مدرب فريق الرديف لتولي القيادة الفنية للفريق الأول مساء أمس الإثنين.

تأتى تلك الإقالة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الملكي أمس الأحد أمام الغريم التقليدي برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، تلك الهزيمة التي زادت من جراح ريال مدريد وجعلته يهبط للمركز التاسع فى ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة بعد 10 جولات من البطولة، حيث فاز الفريق فى 4 مباريات وتعادل فى 2 وتعرض للهزيمة فى 4.

 

 

التعليقات