شوبير:وجودي في منصب نائب الرئيس أمر طبيعي

تحرير : أحمد محمد

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٩ م

أعرب أحمد شوبير عن سعادته بالفوز في انتخابات اتحاد الكرة التكميلية، موضحاً أن سعادته بدخوله هذه المرة عضوية مجلس الجبلاية أكبر من كل المرات السابقة ، وفاز شوبير بالمقعد الشاغر بعد استقالة حازم الهواري عقب حصوله على 146 صوتًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجه شوبير الشكر لمنافسه عاصم مرشد في تصريحات اذاعية لراديو أون سبورت، مشدداً على أنها كانت منافسة شريفة، خاض كلاهما السباق بكل قوة واقتدار، أملاً في التعاون مع باقي أعضاء المجلس من أجل نجاح منظومة كرة القدم المصرية. 
 
وتابع شوبير قائلاً:"كنت اتوقع عدد اكبر من الاصوات بحوالي 25 صوت ولكن عدد الـ 146 جيد، ويعبر ايضا حول أن هناك أغلبية من الداعمين لي في الجمعية العمومية، واشكر كل من حضر ومن أعطاني صوته ومن لم يعطيني". 
 
وأضاف:"وجودي في مقعد النائب امر طبيعي ومتفق عليه مع المهندس هاني ابوريدة وجميع أعضاء مجلس الإدارة من قبل خوض الانتخابات، وهو أمر مفروغ منه سيتم تفعيله مع اول اجتماع لمجلس الادارة بتشكيله الجديد". 
  
وأكمل:"أرفض القرارات المنفردة واؤمن بالعمل الجماعي، وعودة المصري للعب في بورسعيد بات امراً ضروريًا ويكفي ابتعاده عن اللعب على ملعبه 6 سنوات خاصة أن القضية قريبة من الحسم واعد جماهير بورسعيد أن تقام كل مباريات الفريق في بورسعيد باستثناء لقاء الأهلي". 
 
ووعد شوبير بدعم أندية القسم الثاني، وسيحاول حل كل الأزمات والمشكلات التي تواجه الاندية مشددًا على أن شعار المرحلة المقبلة هي العدل والمساواة بين الجميع.
التعليقات