مفاجأة.. لجنة انتخابات الجبلاية تصدم بيراميدز

تحرير : كريم أحمد

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٣٩ ص
رفضت اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة، تفويض نادي بيراميدز، لحضور الجمعية العمومية للجبلاية، والمقامة اليوم الثلاثاء، داخل فندق هيلنان دريم، بمدينة السادس من أكتوبر، لإجراء الانتخابات التكميلية على مقعدي حازم وسحر الهواري، والصادر ضدهما أحكام قضائية بالحبس، حيث يتنافس على مقعد الرجل كلًا من أحمد شوبير، وعاصم مرشد، بينما يتنافس على مقعد المرأة دينا الرفاعي وشيماء منصور، عقب انسحاب صفية عبد الدايم من السباق الانتخابي، حيث اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية ليتأكد إقامتها اليوم الثلاثاء، وعدم تأجيلها للغد.
 
وجاء رفض اللجنة والتي تضم كل أحمد حلمي الشريف رئيسًا، وفي العضوية كل من أشرف سعد وممدوح عرابي ومحمد سعد وطارق الشرباطي ومؤمن القاضى، لتفويض نادي بيراميدز، لأنه التفويض باسم هادي خشبة رئيس جهاز الكرة، والمفترض أن يكون باسم عضو مجلس إدارة. 
 
وتم تسجيل 195 عضوًا من أصل 222، هم عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت، وستشهد الجمعية العمومية أيضًا مناقشة الحساب الختامي، والتصويت علي تعديل بنود اللائحة.
 
وحرص أحمد شوبير المرشح لعضوية اتحاد الكرة في الانتخابات على إحضار شباب للدعايا الانتخابية، كما وصل خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلى إلى الفندق، كما حرص محمد اليمانى نجم منتخب مصر السابق على مساندة شيماء منصور مرشحة اتحاد الكرة في الانتخابات.
التعليقات