كيف هنأ حسن شحاتة "روقة" بعيد ميلاده ؟

تحرير :

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٠ ص

 هنأ حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ونجم نادي الزمالك السابق فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق وزميله في الملاعب بمناسبة عيد ميلاده الـ66، والذي صادف يوم الإثنين، حيث أن الأخير من مواليد 29 أكتوبر عام 1952.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفاجأ المعلم ، عبر مداخلة تليفونية في برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث اليوم بتوجيه تهنئة لملك النص السابق الذي كان يجري مداخلى تليفونية مع نفس البرنامج  قائلاً: ألو يا كابتن فاروق أنا حسن شحاتة يا حبيبي.. عامل اية كل سنة وانت طيب وان شاء الله عمر مديد يا روقة".
فاروق جعفر في البداية لم يكن يعلمن الذي يتحدث معه عبر الهاتف لكن وضح علي صوته علامات السعادة بعدما عرف المعلم نفسه ليرد  عليه ملك النص قائلاً:" ربنا يخليك يا كابتن حسن ربنا يديلك طولت العمر، انت عارف بقى الدنيا من غيرك ومن غير وجودك حاجة تانية يا كابتن.. والله ربنا اللي يعلم المكالمة بتمثل لي إيه".
 
وتابع فاروق جعفر  قائلاً:"دي أحسن هدية في العالم  ممكن تيجي لي في عيد ميلادي ، دي أحلى من أي حاجة في الدنيا .. انا كدة أحتفل بعيد ميلادي صح وأشوفك قريب إن شاء الله يا كابتن حسن". 
 
وتوج جعفر مع الزمالك بعدة القاب كلاعب وأبرزها، الدورى المصري العام موسم 77-1987 و83-1984، وكأس مصر أعوام 1975 - 1977 - 1979، وبطولة إفريقيا أعوام 1984 - 1986، بخلاف تتويجه ببطولة الدوري مرتين عندما كان يعمل مدربا مساعدا مع ديف مكاي المدير الفني السابق مطلع التسعيتيات.
 

التعليقات