حسن شحاتة يرد على التصريحات المسيئة لمدرب الجزائر

تحرير :

٣٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٨ ص

أبدى حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، دهشته الشديدة من التصريحات التي أدلى بها رابح سعدان المدرب السابق للمنتخب الجزائري، بشأن أن لاعبي المنتخب الجزائري لم يلعبوا بقوة وتسببوا في الخسارة الكبيرة التي تلقاها الخضر من الفراعنة برباعية دون رد في كأس امم افريقيا 2010.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وشدد شحاتة في تصريحات تلفزيونية بقناة "إل تي سي" على أنه فوجئ بتصريحات سعدان قائلاً: "فوجئت بالتصريحات التي جاءت على لسان رابح سعدان، وهذا يقلل من أسمائنا بل يقلل منه".
 
وأضاف: "حققنا فوزًا كبيرًا برباعية دون رد بأداء جيد جدًا، وإذا كنا متفقين على المباراة لما كنا حققنا الفوز بهذه النتيجة بل فزنا بهدف مقابل لا شيء أو هدفين على أقصى تقدير".
 
وتابع: "لا أعلم لماذا يطلق رابح سعدان مثل تلك التصريحات بعد 8 سنوات، تلك الأقاويل ليست واقعية وغير صحيحة بالمرة ومندهش منها وهذه التصريحات تمس الجزائر وليس مصر".
وكان سعدان قد أعلن في تصريحات تلفزيونية قبل أيام إلى أنه تلقى طلبًا من رئيس الاتحاد الجزائري وقتها محمد بن روراوة بناءً على اتفاق مع رئيس الاتحاد المصري السابق سمير زاهر بالهزيمة المفتعلة أمام منتخب الفراعنة تحت القيادة الفنية لحسن شحاتة وقتها حتى تهدأ الأوضاع.
 
التعليقات