بلد الوليد يحرم إسبانيول من الصدارة بتعادل مثير بالدوري الإسباني

تحرير : علي الزيني

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٤٧ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد سلسلة اللاهزيمة، وفرض التعادل على ضيفه إسبانيول، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب خوسيه زوريا، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الفريقان دخلا المباراة في وضع ممتاز، حيث حقق صاحب الأرض 4 انتصارات متتالية، والفوز في مباراة اليوم كان يضمن له الصدارة بالمشاركة مع برشلونة، بينما فوز إسبانيول كان يعني انفراده بالصدارة مؤقتا، تقدّم إسبانيول في الدقيقة 20 عن طريق بورخا إجليسياس، بتسديدة صاروخية، مستغلا خطأ في التمرير للاعبي بلد الوليد، وجاءت أخطر الفرص لأصحاب الأرض بواسطة روبن ألكاراز الذي أهدر انفراد بالمرمى في الدقيقة 62.

سيرخيو جونزاليس مدرب بلد الوليد دفع بكل عناصره الهجومية، والتي كان أبرزها وأكثرها تأثيرا الإيطالي دانييلي فيردي الذي حل مكان الظهير الأيمن خافي مويانو قبل ربع ساعة على نهاية المواجهة.

ونجح خافي مويانو في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد تنفيذ رائع لركلة حرة مباشرة، خادعت الحارس دييجو لوبيز الذي أساء تقدير الكرة.

التعادل رفع رصيد بلد الوليد إلى 16 نقطة في المركز السادس بالتساوي مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد، بينما رفع إسبانيول رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع برشلونة المتصدر.
 

التعليقات