رئيس الزمالك: علاقتي بآل الشيخ صداقة وليست من أجل أموال أو ساعات

تحرير : علي الزيني

٢٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٢ م

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن محاولات الوقيعة بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، ومالك نادي بيراميدز لن تنجح.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووجه رئيس الزمالك الشكر والتقدير إلى تركي آل الشيخ على الدعم الذي قدمه إلى نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن المبنى الإجتماعي في مقر النادي سيظل باسمه، ولن تتغير مشاعر النادي وعلاقاته الطيبة معه، موضحاً في تصريحات صحفية أنه لن ينساق لما يحدث من أجل الوقيعة معه لأنها علاقة صداقة ستظل باقية لآخر العمر، وستستمر بعيدًا عن محاولات الوقيعة لأنه لم يحصل منه على أموال أو ساعات روليكس.

وفي سياق آخر قال رئيس القلعة البيضاء" "للأسف رموز الزمالك تعرضت للإهانة خلال الفترة الماضية، وتم التطاول على نجوم كبار ولن يتم الرد على مثل هذه الإهانات.. أبناء الزمالك مطالبون بالتكاتف من أجل الرد على الحرب التي تتعرض لها القلعة البيضاء".

وتابع: "أمتلك من المستندات والأوراق ما يدين هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتجاوزاتهم وإهدار المال العام، بالإضافة إلى تخطيطهم لإيقاف النشاط الرياضي في مصر".

وأضاف: "سافرت إلى السعودية لحضور قرعة البطولة العربية على حسابي الشخصي، ولم أتناول كوب شاي أثناء وجودي في مباراة السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال.. حضرنا إلى هنا من أجل فضح المؤامرات التي تدار من قطر داخل القلعة البيضاء".

واختتم: "الصحف لن تتحدث عن إنجاز فريق اليد بعد وصوله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم أنه حامل اللقب النسخة الماضية".

التعليقات